موقع كتابي للطلبة والباحثين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
بلدية جرادة: مباراة لولوج درجة محرر إداري السلم 8 -عشرة مناصب- , آخر أجل هو 04 فبراير 2011 Kkk10الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 بلدية جرادة: مباراة لولوج درجة محرر إداري السلم 8 -عشرة مناصب- , آخر أجل هو 04 فبراير 2011

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
SoO@21
 
 
SoO@21


انثى
عدد المساهمات : 426

بلدية جرادة: مباراة لولوج درجة محرر إداري السلم 8 -عشرة مناصب- , آخر أجل هو 04 فبراير 2011 Empty
مُساهمةموضوع: بلدية جرادة: مباراة لولوج درجة محرر إداري السلم 8 -عشرة مناصب- , آخر أجل هو 04 فبراير 2011   بلدية جرادة: مباراة لولوج درجة محرر إداري السلم 8 -عشرة مناصب- , آخر أجل هو 04 فبراير 2011 Emptyالأربعاء ديسمبر 29, 2010 5:15 pm


  • المملكة المغربية
  • وزارة الداخلية
  • عمالة إقليم جرادة
  • بلدية جرادة
  • مصلحة الموارد البشرية
  • عدد: 796

إعلان استدراكي
إعلان عن إجراء مباراة لولوج درجة محرر إداري السلم 8
تطبيقا
لما جاء في الجريدة الرسمية عدد 3-5898 محرم 1432 (9 دجنبر2010) حول شروط
التوظيف في درجة محرر من الدرجة الرابعة فإن الإعلان الصادر عن بلدية
جرادة حول تنظيم مباراة ولوج درجة محرر من الدرجة الرابعة المزمع تنظيمه
من طرف هاته الأخيرة يوم الأحد 27 فبراير 2011 لشغل 10 مناصب مالية شاغرة من درجة محرر إداري الدرجة الرابعة
و الذي حدد فيه آخر أجل لإيداع الترشيحات شخصيا لدى مصلحة الموارد البشرية
ببلدية جرادة قبل يوم الجمعة 04 فبراير 2011 كما تم تحديد شروط سن
المترشحين ما بين 18 سنة على الأقل
و 40 سنة على الأكثر و يمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة
الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة عند
تاريخ إجراء المباراة
, فإن شروط المشاركة في مباراة ولوج درجة محرر من الدرجة الرابعة مفتوح في وجه المترشحين الحاصلين على إحدى الشهادات التالية:


  • دبلوم الدراسات الجامعية العامة في العلوم القانونية أو الاقتصادية أو التدبير أو الاجتماعية,
  • الدبلوم الجامعي للتكنولوجيا في العلوم القانونية أو الاقتصادية أو التدبير أو الاجتماعية,
  • إحدى
    الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار الوزير المكلف بتحديث القطاعات
    العامة طبقا لمقتضيات المرسوم 2.04.23 الصادر في 14 من ربيع الأول 1425 (4
    ماي 2004) المشار إليه أعلاه
    .

و
بناء على ما ذكر فإن شرط المستوى الدراسي و نوع الدبلوم المحصل عليه الذي
تم الإعلان عنه سابقا قد ألغي بمقتضيات ما جاء في الجريدة الرسمية المشار
إليها أعلاه.

الإعلان السابق
إن رئيس المجلس البلدي لمدينة جرادة,
في إطار العملية الوطنية لتوظيف حاملي الشهادات, تعلن بلدية جرادة أنها ستنظم مباراة لولوج درجة محرر إداري السلم 8
يوم الأحد 27 فبراير 2011 و تفتح هاته المباراة في وجه المرشحين حملة
باكالوريا التعليم الثانوي أو الكفاءة في الحقوق أو شهادة معادلة لها و
الذين يثبتون أنهم تابعوا دراسات عليا لمدة سنتين على الأقل (في التخصصات المطلوبة أعلاه في التعديل )و 40 سنة على الاكثر عند تاريخ إجراء المباراة (تم إضافة تعديل).

و يتضمن ملف الترشيح على الوثائق التالية:

  • طلب خطي للمشاركة في المباراة موجه إلى السيد رئيس بلدية جرادة,
  • نسخة من شهادة باكالوريا التعليم الثانوي او الكفاءة في الحقوق أو شهادة معادلة لها,
  • نسخة مصادق عليها من الدبلوم المشار إليه أعلاه في التعديل ,
  • نسخة من عقد الازدياد,
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها,
  • صورتان شمسيتان حديثة العهد,
  • ظرفان متنبران يحملان اسم و عنوان المترشح.

فعلى الراغبين في المشاركة في المباراة إيداع ملفاتهم بصفة شخصية بمصلحة الموارد البشرية ببلدية جرادة قبل يوم الجمعة 04 فبراير 2011 كآخر أجل لإيداع الترشيحات.




I love you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://kitaby.alafdal.net
 
بلدية جرادة: مباراة لولوج درجة محرر إداري السلم 8 -عشرة مناصب- , آخر أجل هو 04 فبراير 2011
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لدية جرادة: مباراة لولوج درجة محرر إداري السلم 8 , آخر أجل هو 04 فبراير 2011
»  الجماعة القروية لغسات -إقليم ورزازات : لائحة المدعوين للمشاركة في مباراة توظيف محرر السلم 8 ليوم الأحد 27 فبراير 2011
»  جماعة البور: مباراة لولوج منصب محرر الدرجة الرابعة السلم 8 .
» جماعة أولاد بوعلى الواد: مباراة لتوظيف محرر إداري, آخر أجل هو 07 يناير 2011
»  الجماعة الحضرية للقصيبة: مباراة لولوج درجة تقني من الصنف الثالث.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع كتابي للطلبة والباحثين :: اخر الاخبار والمستجدات ::  مباريات التوظيف الحكومية بالمغرب-
انتقل الى: